رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بين مواصلة الصدارة والاستعداد لنهائى الكأس.. برشلونة يلتقى أوساسونا بالدورى الإسبانى

برشلونة
برشلونة

يستضيف اليوم فريق برشلونة، نظيره أوساسونا، على ملعب كامب نو ضمن لقاءات الجولة الـ33 لبطولة الدوري الإسباني، في الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويدخل فريق برشلونة مباراة اليوم متحفزًا لتحقيق الفوز بعد انتصاره الكبير في مباراة الجولة الماضية أمام ريال بيتيس برباعية، ومواصلة الاقتراب من تحقيق لقب الدوري الغائب عنه منذ موسم 2018-2019.

وعلى الجانب الآخر يتطلع فريق أوساسونا لخطف انتصار يساعده على تحسين موقفه في جدول الترتيب والدخول في المنافسة على المقعد المؤهل لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم المقبل.

فريق أوساسونا يعتبر مباراة اليوم اختبارًا هامًا خاصة أنه سيكون على موعد مع مواجهة أخرى مع ريال مدريد، يوم السبت المقبل في المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا، ويرغب في الاستعداد للمباراة بمواجهة اليوم خاصة أن برشلونة تفوق على ريال مدريد في أكثر من مناسبة بالموسم الجاري.

ويسعى برشلونة لمواصلة رقمه الإيجابي أمام أوساسونا، إذ أنه خسر مباراة واحدة فقط في أخر 13 مواجهة جمعته بهم في الدوري الإسباني، وكانت في يوليو 2020.

بينما يتطلع فريق أوساسونا لإنهاء رقمه السلبي بخسارته 8 من أصل 9 مباريات زار فيها ملعب كامب نو، وفي حالة تحقيقهم الفوز سيصبح جاجوبا أراساتي، المدير الفني الحالي للفريق ثاني مدير فني يحقق لأوساسونا يفوز على برشلونة في مباراتين على كامب نو بعد بيدرو ماري زالبالزا في 1988.

ويحتل فريق برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة، فيما يأتي فريق أوساسونا بالمركز التاسع برصيد 44 نقطة.