رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحفى تونسى: جماهير الترجى ستتواجد فى مباراة الأهلى.. وأحداث لقاء شبيبة القبائل حالات فردية

شغب جماهير الترجي
شغب جماهير الترجي التونسي

أكد أمير بوكا، إعلامي وصحفي تونسي، أن أحداث مباراة الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري لا تحسب علي مجموعات النادي التونسي، مشيرا إلى أنها كانت محاولات فردية.

وقال أمير بوكا، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن الأمور التي حدثت في المباراة غامضة بشكل غريب، والتحقيقات جارية، خاصة أن ما حدث غير متوقع ومدبرة، وهي حالات فردية.

وتابع: جماهير الترجي ملتزمة بالكامل وما حدث هو أمر فردي، خاصة أن الفريق في الشوط الأول من مباراة شبيبة القبائل كان متقدما وقريبا من التأهل، وبالتالي ما حدث كان يدعو للتساؤل.

وأشار إلي أنه علي مدار البطولة جماهير الترجي لم تشعل حتي شمعة خوفا من عقوبات كاف، وما حدث أعتقد أنه متفق عليه لإبعاد الجماهير عن الفريق في المباريات الهامة، وكأن الفريق ليس تونسيا وما حدث يتحمله الاتحاد التونسي كمسئول أول.

وأوضح أن هناك اجتماعا يوم الجمعة المقبل من الاتحاد الإفريقي "كاف"، لبحث الأحداث في تونس، ومن المتوقع أن يكون العقوبات مادية فقط ولكنها ستكون ضخمة.

واختتم: جماهير الترجي ستتواجد في مباراة الأهلي في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وستقام مباراة الأهلي والترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا الجمعة الموافق 12 مايو المقبل في تونس، بينما تقام مباراة العودة في القاهرة الجمعة الموافق 19 من شهر مايو، علي استاد ملعب القاهرة الدولي.