رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجلس أبوظبى الرياضى يكشف عن مفاجأة كبرى فى كأس السوبر بين الأهلى والزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

نفي سهيل العريفي، المدير التنفيذي لقطاع الفعاليات في مجلس أبوظبي الرياضي، وصول أي إخطار رسمي من الأهلي أو الزمالك بشأن الاعتذار عن عدم خوض نهائي كأس السوبر المصري في الإمارات.

الأهلي والزمالك سيلتقيان الجمعة المقبل 5 مايو في كأس السوبر المصري، علي ملعب استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وقال سهيل العريفي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: نحن في انتظار وصول بعثتي الأهلي والزمالك غدا الثلاثاء، من أجل خوض نهائي كأس السوبر المصري، مشيرا إلي أن هناك فعاليات خاصة قبل اللقاء بين الفريقين.

وتابع: نعلن عن مفاجأة كبري غدا الثلاثاء بشأن فنان مصري كبير سيحيي حفلا غنائيا، ضمن فعاليات كأس السوبر بين الأهلي والزمالك.

وأكمل: الشكل الجديد لكأس السوبر المصري سنعلن عنه بعد غد الأربعاء، وفي انتظار وصوله حيث أنه صنع خارج الإمارات.

وواصل: السوبر بحكام مصريين، وأتمني أن يقدموا أداء يليق بأسمائهم وأنا أتعاطف مع الحكم المحلي في كل مكان، حيث يتم التركيز علي أخطائهم أكثر من الآخرين.

وأردف: رسالة إلي لاعبي الفريقين، أتمني أن أري مستوي فنيا رائعا، مشيرا إلي أنه في النهاية لاعبي الفريقين هم أخوة ويمثلون مصر لذا أتمني أن يكون التنافس شريفا به روح رياضية عالية.

واختتم: لا نتواصل مع الأندية مباشرة، ولم يصلنا أي أخطار رسمي بشأن اعتذار الأهلي أو الزمالك عن عدم خوض مباراة السوبر.