رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التظلمات تؤجل ملف كهربا لحين حسم موقف الانضباط

كهربا
كهربا

كشف أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة عن موقف لجنة التظلمات بشأن الإستئناف المقدم من محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم الأهلى، ضد قرار لجنة الانضباط بإيقاف اللاعب 12 مباراة .

وجاء قرار لجنة التظلمات والاستئناف بحجة الانتظار لحين الفصل فى دعوى بطلان لجنة الانضباط من عدمه والمقدمة من نادى الأهلى، حتى يكون هناك تسلسل فى العمل بين اللجان المختلفة باتحاد الكرة.

كانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة قد أصدرت عقوبة ضد كهربا، بالإيقافه 12 مباراة وغرامة مالية مليون جنيه، بناء على شكوى رسمية من جانب نادى الزمالك، بداعي توجيه إساءات لجمهور الزمالك، خلال مباراة القمة في الدوري، ولكن نادي الأهلي واللاعب تقدما بتظلم ضد القرار.

وربط نادى الزمالك قراره بشأن الانسحاب من مباراة السوبر أمام الأهلى المقرر لها يوم الجمعة المقبل من عدمه، بقرار لجنة الاستئناف بشأن كهربا بعد الإعلان من قبل الجبلاية عن انعقاد، لجنة التظلمات اليوم الإثنين، لإعلان قرارها النهائي بشأن تظلم كهربا.

وأوضح عضو الجبلاية أن لجنة الاستئناف قررت وقف الفصل في العقوبة الموقعة على كهربا وتعليقها لحين الفصل في دعوى نادي الأهلي بقرار بطلان تشكيل لجنة الانضباط.

وبالتالى فليس هناك قرار جديد بشأن مشاركة كهربا فى مباراة السوبر من عدمه، بعدما أكد البعض داخل الجبلاية أنه بمجرد تقدم اللاعب تظلم ضد العقوبة الموقعة عليه فيحق له المشاركة لحين الفصل فى العقوبة، وهو ما اعترض عليه نادى الزمالك بشدة مطالبا عدم مشاركة اللاعب فى مباريات فريقه لحين الفصل فى التظلم.

وكان مجلس إدارة الأهلي تقدم أمس الأحد بطعن للقضاء الإداري ضد شرعية لجنة الانضباط، وحدد القضاء الإداري  جلسة 14 مايو للنظر في دعوى الأهلي ببطلان لجنة الانضباط.