رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل انسحب من السوبر؟.. بعثة الزمالك تعود من المطار وتؤجل السفر للإمارات

الزمالك
الزمالك

أبلغ مسئولو نادي الزمالك لاعبي الفريق الأول بالنادي بعدم السفر إلى الإمارات لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري أمام الأهلي.

كان مقررًا أن تطير بعثة الزمالك مساء الإثنين إلى الإمارات لخوض منافسات بطولة كأس السوبر أمام غريمه التقليدي.

وأمر مجلس إدارة الزمالك أعضاء بعثة الفريق بالعودة إلى منازلهم وعدم السفر للإمارات، نظرًا لعدم وجود قرار حتى الآن من لجنة الانضباط التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، بخصوص موقف مشاركة محمود كهربا، لاعب نادي الأهلي، من المشاركة في مباراة كأس السوبر.

ونشر الإعلامي أحمد حسام ميدو، مهاجم الزمالك السابق، تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر: "الزمالك يؤجل سفره إلى الإمارات.. لجنة التظلمات وعدت بأنها ستجتمع اليوم ورغم ذلك لم تجتمع حتى الآن، مجلس الإدارة أمر جميع أفراد البعثة بالعودة إلى منازلهم مرة أخرى!!".

 

وأصدر مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بيانًا عبر صفحته الشخصية أمس: “عقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور اجتماعا طارئا عصر اليوم لاتخاذ القرار المناسب الذي يحافظ علي حقوق النادي وعلى كرامته والمجلس في حالة انعقاد دائم وسيعلن القرار الذي اتخذه بعد ظهر الغد الإثنين”.

وتابع: “سبب تأجيل الإعلان عن القرار النهائي إلى الغد بسبب علمنا بأن لجنة التظلمات استلمت ملف محمود عبدالمنعم ”كهربا" بشكل رسمي اليوم لمناقشته".