رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسنى والعقاد يؤازران المنتخب المصرى قبل منافسات التِراب فى بطولة كأس العالم لرماية الخرطوش

جانب من الحدث
جانب من الحدث

قام اللواء حازم حسني، رئيس الاتحادين الإفريقي والمصري للرماية، واللواء خالد العقاد، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للرماية، بتفقد ميادين الرماية ومؤازرة منتخب الرماية المصري في بطولة كأس العالم لرماية الخرطوش، وذلك قبل انطلاق منافسات التِراب بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدراية الجديدة، التي تُقام في مصر خلال الفترة من 25 أبريل الجاري حتى 5 مايو المقبل، بمشاركة أكثر من 450 راميا ورامية من مختلف أنحاء العالم.

وأكد حسني أن لدينا أبطالا مصريين وعربا متميزين في التِراب وسينافسون علي المراكز الأولي، وستكون المنافسات قوية بين الجميع، وسيكون لنا نصيب في تحقيق مراكز في هذه البطولة.

وثمن حسني زيارة العقاد ومسؤولي الاتحاد، مشددًا على أهمية التلاحم والتعاون المستمر في مختلف المجالات التي تخدم رياضة الرماية المصرية علي مستوي العالم.

وأشاد حسني بنجاح البطولة وهذا ما وصل من ردود أفعال الوفود وممثلي الاتحاد الدولي والدول المُشاركة، وأن نجاح المنظومة الرياضية بسبب تكاتف جميع قيادات الدولة وتنفيذ خطة فخامة السيد رئيس الجمهورية لإظهار مصر بمظهرها الحضاري أمام العالم ضمن رؤية وزارة الشباب والرياضة للنهوض بالرياضة المصرية.