رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعثة الزمالك تغادر القاهرة اليوم استعدادًا لمواجهة الأهلى فى السوبر

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

برغم من عدم إعلان مجلس إدارة نادي الزمالك موقفه من المشاركه في مباراة السوبر حتى الآن، بسبب انتظار الزمالك رد الاتحاد المصري لكرة القدم علي الاستفسار حول  موقف لاعبي الأهلي الموقوفين من المشاركة في لقاء السوبر المحلي المقبل بين الفريقين، علم "الكابتن" أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ستغادر القاهرة، مساء اليوم الإثنين، متجهة إلى الإمارات استعدادا لخوض لقاء السوبر المقرر له يوم الجمعة المقبل أمام الأهلي على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

وخضع لاعبو الزمالك لجلسة تصوير صباح أمس الأحد، استعدادا لمباراة السوبر أمام الأهلي، وجاءت هذه الجلسة بالزي الخاص الذي سيرتديه الفريق أثناء السفر، وهو الزي الكلاسيكي.

وحضر إلى مقر النادي مصمم الأزياء المسئول عن تصميم الزي، وحصل كل لاعب على البدلة الخاصة به، واصطحبها اللاعبون في سيارتهم بعد الانتهاء من جلسة التصوير لارتدائها يوم السفر إلى الإمارات.

 

 

عبدالهادي يعقد جلسات خاصة مع الكبار لتحفيز زملائهم قبل مواجهة الاهلى


‏يعقد مدحت عبدالهادي، المدرب العام لفريق الكرة بنادي الزمالك، جلسات خاصه مع نجوم الفريق الكبار أمثال  محمود عبدالرازق شيكابالا ومحمد عبدالشافي ومحمود حمدي الونش من أجل عقد جلسات خاصة مع زملائهم اللاعبين لتحفيزهم نفسيا قبل مباراة القمة أمام الأهلي المقرر إقامتها يوم الجمعة القادم في السوبر المصري بدولة الإمارات.
‏وطالب مدحت من اللاعبين الكبار باحتواء زملائهم الصاعدين وتحفيزهم ورفع الروح المعنوية لكي يعرفوا مدى قيمة مباراة السوبر وأنها بطولة خاصة ولا بد أن يصالحوا جماهيرهم بعد سوء النتائج والخروج من كل البطولات هذا الموسم.

‏ويعتمد مدحت عبدالهادي على شيكابالا وعبدالشافي والونش باعتبارهم أكثر اللاعبين المحبوبين من كل زملائهم بالفريق سواء الصاعدين أو الصفقات الجديدة الموجودة بالفريق حاليا ويهابون مباريات القمة.