رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: الهلال يعاقب سالم الدوسرى عقب طرده أمام أوراوا اليابانى

سالم الدوسري
سالم الدوسري

كشفت تقارير سعودية عن أن إدارة نادي الهلال السعودي قررت معاقبة سالم الدوسري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد تعرضه للطرد خلال مباراة فريقه أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني.

وكان الهلال قد سقط في فخ التعادل الإيجابي على ملعبه بهدف لمثله أمام ضيفه أوراوا ريد دياموندز الياباني في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وذكرت صحيفة «الرياضية»، نقلًا عن مصدر خاص، أن إدارة نادي الهلال ستطبق اللائحة الداخلية على سالم الدوسري بالخصم من راتبه بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مواجهة أوراوا ريد دياموندز في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وأشهر الحكم العماني أحمد الكاف بطاقة حمراء لسالم الدوسري، لاعب الهلال، قبل 4 دقائق من نهاية المباراة ليطرد للمرة الثانية في نهائي البطولة القارية.

ووصف الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي الرسمي، تدخل الدوسري على كين إيواو، لاعب أوراوا بـ“مخالفة عنيفة”.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يطرد فيها الدوسري في نهائي دوري الأبطال، إذ سبق وحصل اللاعب على البطاقة الحمراء أمام أوراوا أيضًا في إياب نهائي نسخة 2017، عندما حقق الفريق الياباني اللقب بعد فوزه بهدف نظيف على ملعبه ووسط جماهيره، بعد التعادل مع الهلال في الذهاب 1-1.