رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يستعد لمواجهة الأهلى بفقرة تدريبية على ركلات الترجيح

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

خصص محمد عبدالمنصف، مدرب حراس مرمى الزمالك، فقرة تدريبية للتدريب على ركلات الترجيح لثنائى حراسة المرمى محمد صبحى ومحمد عواد، تحسبًا لوصول مباراة السوبر المحلى أمام الأهلى، المقرر إقامتها الجمعة المقبل، لركلات الترجيح.

حرص محمد عبدالمنصف علي تجهيز صبحي وعواد  بالشكل المناسب، فنيا ونفسيا قبل مواجهة الأهلي في السوبر، وطالبهما بالتركيز ومواصلة التدريب بقوة خلال الأيام القليلة المقبلة قبل المباراة.

شدد عبدالمنصف علي الثنائي عواد وصبحي، علي ضرورة بذل قصارى جهدهم، بالرغم من اقتراب استمرار محمد صبحى فى مركز حراسة المرمى، إلا أن محمد عواد يحرص على أداء دورة بقوة على أمل العودة من جديد لحراسة عرين الزمالك.

 

عبدالهادي يعقد جلسات خاصة مع الكبار لتحفيز زملائهم قبل مواجهة الأهلى


‏يعقد مدحت عبدالهادي، المدرب العام لفريق الكرة بنادي الزمالك، جلسات خاصه مع نجوم الفريق الكبار أمثال  محمود عبدالرازق شيكابالا، ومحمد عبدالشافي ومحمود حمدي الونش من أجل عقد جلسات خاصة مع زملائهم اللاعبين لتحفيزهم نفسيا قبل مباراة القمة أمام الأهلي المقرر إقامتها يوم الجمعة القادم في السوبر المصري بدولة الإمارات.
‏وطالب مدحت من اللاعبين الكبار باحتواء زملائهم الصاعدين وتحفيزهم ورفع الروح المعنوية لكي يعرفوا مدى قيمة مباراة السوبر وأنها بطولة خاصة ولا بد أن يصالحوا جماهيرهم بعد سوء النتائج والخروج من كل البطولات هذا الموسم.

‏ويعتمد مدحت عبدالهادي على شيكابالا، عبدالشافي والونش باعتبارهم أكثر اللاعبين المحبوبين من كل زملائهم بالفريق سواء الصاعدين أو الصفقات الجديدة الموجودة بالفريق حاليا ويهابون مباريات القمة.