رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يراقب الزمالك بالفيديو قبل مواجهة السوبر المصرى

كولر
كولر

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع اللاعبين علي هامش المران اليوم الإثنين من أجل ترتيب استعدادات الفريق لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل.

وكلف كولر الجهاز المعاون له والتونسي ياسين الميكاري، محلل أداء الفيديو، بإعداد تقرير عن أخطاء بعض لاعبي الأهلي أمام الرجاء خاصة في خط الدفاع من أجل علاج تلك الأخطاء المتكررة قبل لقاء القمة المرتقب.

كما طلب السويسري تقريرا عن آخر ثلاث مواجهات للزمالك أمام المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا وأمام الأهلي في قبل نهائي كأس مصر للوقوف على نقاط القوة والضغف للمنافس للتحضير لها قبل السفر إلي الإمارات.

ويرغب كولر في تجهيز ملف شامل عن الزمالك من أجل تحقيق اللقب الثالث له مع الفريق والثاني من أنياب الزمالك بعد حصوله علي السوبر المصري في البطولة الماضية.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قد صعد إلى الدور نصف النهائي ببطولة دورى أبطال إفريقيا، بعدما نجح في تخطي عقبة فريق الرجاء بنتيجة 2ـ0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث فاز الأهلي في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين نظيفين، وتعادل دون أهداف في مباراة العودة، التي أقيمت على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق الترجي أحد يومي 12 و13 مايو المقبل في مواجهة الذهاب بتونس، على أن يستضيف الأهلي نظيره التونسي بالقاهرة أحد يومي 19 و20 مايو في مواجهة الإياب.