رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«استئناف» اتحاد الكرة تجتمع اليوم لبحث تظلم الأهلى على عقوبة كهربا

محمود كهربا
محمود كهربا

تجتمع اليوم لجنة الاستئناف باتحاد الكرة برئاسة المستشار عادل الشوربجي، لبحث تظلم نادي الأهلي على عقوبة محمود عبدالمنعم "كهربا"، لاعب الفريق.

 

وتقدم نادي الأهلي أمام لجنة الاستئناف لوقف عقوبة لجنة الانضباط على محمود كهربا، بعدما قررت لجنة الانضباط إيقاف اللاعب 12 مباراة بناءً على الشكوى التي قدمها الزمالك ضد اللاعب بسبب تجاوزه في حق جماهير الأبيض في مباراة القمة الأخيرة، التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

 

وهدد نادي الزمالك بالانسحاب من مباراة السوبر، في حال مشاركة كهربا، بحجة أن التظلم الذي قدمه الأهلي أمام لجنة الاستئناف لا يجمد العقوبة التي فرضتها لجنة الانضباط ضد اللاعب.

 

ويعقد مجلس إدارة الزمالك اجتماعًا اليوم لمعرفة قرار لجنة الاستئناف وبعدها سيعلن موقفه من قرار الانسحاب وذلك حسب نتيجة التظلم.

 

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أن الاتحاد ليس له دخل سواء من قريب أو بعيد بشأن عقوبة كهربا كما أن الاتحاد لن يتدخل فى عمل لجنة الاستئناف، سواء بالإبقاء على العقوبة بإيقاف اللاعب 12 مباراة أو تحفيف العقوبة، ومشددًا على أن لجنة الاستئناف جهة مستقلة ولها الحرية في اتخاذ القرارات التي تراها مناسبة.