رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب طائرة الزمالك: اللاعبون المصريون كانوا على قدر المسئولية ولم نشعر بتأثر الفريق بغياب الأجانب

أحمد عاشور مدرب طائرة
أحمد عاشور مدرب طائرة الزمالك

أعرب أحمد عاشور، المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك، عن سعادته بتتويج فريقه ببطولة كأس مصر بعد الفوز على نظيره فريق الأهلي بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة اتحاد الشرطة في ثالث مباريات البطولة.

وقال عاشور في تصريحات عقب التتويج إنه سعيد للغاية بالتتويج باللقب المحلي الثاني هذا الموسم وعلى حساب نادي الأهلي، مشددًا على أنه فخور بلاعبيه، موجهًا لهم الشكر ولكل من دعمهم حتى فازوا باللقب.

وتابع عاشور أن الحظ كان حليف الفريق في المباراة، مشددًا على أن اللاعبين المصريين كانوا على قدر المسئولية ولم نشعر بتأثر الفريق بغياب الأجانب.

وأضاف: أهدي الكأس للجماهير التي ساندتنا ومبروك للزملكاوية التتويج بالثنائية.

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:
25/15
25/18
29/27
20/25
15/12

يذكر أن الزمالك فاز ببطولة الدوري هذا الموسم بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 2-صفر في المباريات ليحقق الثنائية للموسم الثاني علي التوالي بعد تحقيقها  الموسم الماضي.

وحرص على حضور المباراة اليوم أحمد مرتضى منصور وأحمد دعبس، عضوى مجلس إدارة نادي الزمالك، وعلاء فهمي، رئيس قطاع كرة الطائرة بالقلعة البيضاء.

ويقود الجهاز الفني للفريق: أحمد مصطفى عاشور مديرا فنيا، وليد عبدالعال مدربا مساعدا، شريف السادات مخططا للأحمال، أحمد سعودي طبيبا، عبدالرحمن غانم أخصائيا للعلاج الطبيعي، أحمد شعلان مدير إداريا وحسن عبدالرازق إداريا.

ويشرف على ألعاب الصالات بالزمالك أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك.