رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك: تم صرف كل المستحقات المتأخرة للاعبى الطائرة.. وسيتم الإعلان عن تجديد العقود قريبًا

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك

أكد أحمد عبدالدايم، مدير قطاع النشاط الرياضي للكرة الطائرة بنادي الزمالك، أن تتويج فريق الكرة الطائرة بكأس مصر وقبلها ببطولة الدوري المصري يحسب لمرتضى منصور، رئيس النادي، وأحمد مرتضى، المشرف العام على ألعاب الصالات.

وقال عبدالدايم: فريق الكرة الطائرة حصل على دعم كبير من إدارة النادي، مشددًا على عودة الكرة الطائرة بالزمالك إلى منصات التتويج العربية والإفريقية.

وأشار إلى أن أصعب اللحظات التي مر بها نادي الزمالك في مواجهته أمام الأهلي هو تأخر فريقه في النتيجة، إلا أن إصرار اللاعبين مع تغييرات جريئة من المدير الفني حولت الدفة إلى شوط أبيض بامتياز ومن ثم تسيد الفريق المباراة.

وأوضح أن الأهلي يمتلك لاعبين مميزين، إلا أن خبرات لاعبي الزمالك تفوقت على المنافس، بينما هذا الموسم هو الأفضل فنيًا للكرة الطائرة المصرية على الإطلاق.

وأضاف أنه تم صرف كافة المستحقات المتأخرة للاعبي الكرة الطائرة منذ أيام وسيتم الإعلان عن تجديد العقود قريبًا.

 

 

"طائرة الزمالك" يهزم الأهلي ويتوج بطلا لكأس مصر للمرة الثامنة 

 

توج الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك ببطولة كأس مصر للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي بعد الفوز على نظيره فريق الأهلي بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على صالة أتحاد الشرطة في ثالث مباريات البطولة  .

 

 وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي:  25/15 

25/18 

29/27

 20/25

15/12 

يذكر أن  الزمالك  فاز ببطولة الدوري هذا الموسم بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 2-صفر في المباريات ليحقق الثنائية للموسم الثاني علي التوالي بعد تحقيقها  الموسم الماضي. 

 

 وحرص على حضور المباراة أحمد مرتضى منصور وأحمد دعبس، عضوى مجلس إدارة نادي الزمالك، وعلاء فهمي ،رئيس قطاع كرة الطائرة بالقلعة البيضاء. 

ويقود الجهاز الفني للفريق: أحمد مصطفى عاشور مديرا فنيا، وليد عبدالعال مدربا مساعدا، شريف السادات مخططا للأحمال، أحمد سعودي طبيبا، عبدالرحمن غانم أخصائيا للعلاج الطبيعي، أحمد شعلان مدير إداريا وحسن عبدالرازق إداريا. 

 

ويشرف على ألعاب الصالات بالزمالك أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك.