رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيم حسن: مروان عطية اكتشفناه أنا وحسام ولم يشكرنا.. وبيراميدز يعلم أسباب عدم الحصول على بطولات

الأهلى والرجاء
الأهلى والرجاء

أكد إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري، أن هناك لاعبين في نادي البورسعيدي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، لكن الإدارة لم تتحرك لتجديد عقودهم، ولا تتحرك أيضًا لحسم ملفات عديدة من أجل الفريق أبرزها تجديد عقود اللاعبين والمستحقات. 

وقال إبراهيم حسن، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: لا نعلم موقف كامل أبوعلي، رئيس نادي المصري، هل استقال أم لا، لكن نتمنى أن يكون هناك استقرار داخل إدارة النادي البورسعيدي خلال الفترة المقبلة.

وعن تألق محمد هاني ومروان عطية، ثنائي الأهلي، قال إبراهيم حسن: دائمًا ما كنت أردد أنا وحسام أن هاني لديه إمكانيات عالية، لكنه يتعرض لضغوط شديدة من جمهور الأهلي.

وتابع: مروان عطية اكتشفناه لما كان ناشئا بالاتحاد السكندري أنا وحسام، لكن للأسف ولا اللاعب ولا النادي افتكروا ده ولا وجهوا لنا الشكر.

وأشار إلي أن نادي بيراميدز يعلم أسباب عدم الحصول على بطولات حتى الآن بسبب الإمكانيات المادية العالية المتاحة في النادي، وأي لاعب في النادي يشعر بأنه في مكانة أفضل من أي لاعب آخر في مصر بسبب عقوده المالية العالية، ولاعبو الفريق يشعرون بالغرور رغم أن ظروفهم كانت صعبة قبل الانضمام للفريق.