رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى البورسعيدى: بيان الإسماعيلي مجرد "زوبعة" للتغطية على الخسارة المستحقة

الإسماعيلي والمصري
الإسماعيلي والمصري

قال إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري، إن مباراة فريقه أمام الإسماعيلي مساء السبت بكأس الرابطة كانت قوية ومليئة بالندية على مستوى كرة القدم، ولم تخرج عن إطار الروح الرياضية.

وأضاف إبراهيم حسن، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن بيان الإسماعيلي الصادر بشأن تعمد لاعبي المصري اللعب بخشونة غير مبرر، لا سيما أن الروح الرياضية لم تغب عن أجواء المباراة مثلما تردد في البيان.

وأشار إلى أن الحكم الرابع بالمباراة سمع إساءة لاعب من النادي الإسماعيلي تجاه كافة الحكام المصريين، مضيفًا: سمعنا اللفظ وذهلنا مما قاله، ولن أفصح عن اسم اللاعب رغم مجاملة الحكم له، خاصة أنه إذا تم الكشف عنه سيضيع مستقبله.

وأوضح أن الإسماعيلي لم تكن له أي فرصة حقيقية في المباراة، على عكس المصري الذي أهدر الكثير من الفرص واستحق الفوز، متابعًا: أعتقد أن بيان الإسماعيلي مجرد زوبعة من أحد أعضاء المجلس للتغطية على الخسارة المستحقة.

واختتم: التتويج بكأس الرابطة حق مشروع لكل الأندية المشاركة، ومواجهة فيوتشر في نصف النهائي صعبة للغاية، على الرغم من استعداد المصري لأي منافس في طريقه.