رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يسقط أمام مارومو جالانتس ويودع الكونفدرالية

بيراميدز ومارومو
بيراميدز ومارومو جالانتس

ودع فريق بيراميدز بطولة الكونفدرالية الأفريقية عقب السقوط أمام مارومو جالانتس الجنوب أفريقي بهدف نظيف في إياب ربع نهائي الكونفدرالية.

سجل سيليمبيلو نجيما هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.


أحداث الشوط الأول

بيراميدز استهل المباراة بهجوم قوي من أجل تسجيل هدف وتسهيل الأمور بعد التعادل ذهابًا بهدف لكل فريق.

وفي الدقيقة الثانية نُفذت ركلة ركنية لصالح بيراميدز من جهة اليسار مررها محمد الشيبي إلى مصطفى فتحي المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية ردت من دفاعات مارومو جالنتس.

وحاول فريق مارومو على مرمى بيراميدز لكن دون أي خطورة على المرمى.

وفي الدقائق الأخيرة، كثف الفريق الجنوب أفريقي من محاولاته على مرمى بيراميدز.

وشهدت الدقيقة 38 تسديدة قوية من سيبوسيسو سيبيكو من داخل منطقة الجزاء أبعدها وليد الكرتي قبل أن تشكل خطورة.

وفي الدقيقة 39 جاء هدف التقدم لصالح الفريق الجنوب أفريقي بعد خطأ من دفاع بيراميدز في إبعاد الكرة فارتطمت الكرة بمصطفى فتحي ووصلت إلى سيليمبيلو نجيما المنفرد بالمرمى يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت أقصى يمين المرمى.

وفي الدقيقة 41 أهدر الفريق الجنوب أفريقي فرصة الهدف الثاني بعد كرة عرضية من جهة اليمين لفريق مارومو جالنتس كاد علي جبر أن يسكنها مرماه بالخطأ ولكن أبعد الحارس أحمد الشناوي الكرة من يسار مرماه.


أحداث الشوط الثاني

بيراميدز كثف من هجومه في الشوط الثاني على أمل تسجيل التعادل في شباك الفريق الجنوب أفريقي.

وشهدت الدقيقة 56 تمريرة من إبراهيم عادل إلى رمضان صبحي والذي بدوره مرر إلى فاخري لاكاي المتمركز داخل منطقة الجزاء ولكن الأخير سدد كرة مرت بجوار القائم الأيسر.

وأنقذ أحمد الشناوي مرمى بيراميدز من هدف ثاني بعد انفراد تام بالمرمى من رانجا شيفافيرو لاعب مارومو جالنتس يسار منطقة الجزاء فسدد كرة قوية أبعدها الشناوي بشكل رائع إلى ركنية من جهة اليمين.

وحاول بيراميدز وكان قريبات من تسجيل التعادل في الدقيقة 71 بعد تسديدة قوية من فاخري لاكاي من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس واشنطن أروبي من يمين مرماه.

واستمرت محاولات بيراميدز وأهدر فرصة جديدة بعد كرة عرضية من محمد الشيبي من جهة اليمين قابلها فخر الدين بن يوسف برأسية من منتصف منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن.