رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التظلمات تجتمع غدا لبحث استئناف الأهلى على عقوبة كهربا

كهربا
كهربا

تجتمع لجنة الاستئناف برئاسة المستشار عادل الشوربجي، غدا الاثنين لبحث التظلم الذى قدمه نادي الأهلى ضد عقوبة ايقاف محمود كهربا لاعب الفريق 12 مباراة. 

وكانت لجنة الانضباط  برئاسة المستشار عزت خميس، قد عاقبت محمود كهربا بإيقافه 12 مباراة بناء على الشكوي التى قدمها الزمالك ضده بعد الفيديو الذى انتشر للاعب مع جماهير الأهلي عقب مباراة القمة يوجه فيه بعض الالفاظ الخارجة للزمالك.

 

وتقدم الأهلى بتظلم عقب اعلان العقوبة لوقف تنفيذ العقوبة وقررت لجنة التظلمات ايقاف العقوبة لحين البت في التظلم وفقا للائحة الا ان الزمالك اعترض على ذلك وأكد أن التظلم لن يوقف تنفيذ العقوبة.

 

 

 

 

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن الاتحاد لن يصدر بيانا على تهديدات نادي الزمالك بالانسحاب من مباراة السوبر المقرر لها يوم الجمعة المقبل بين الأهلي والزمالك.

 

وواصل المصدر أن اتحاد الكرة ليس له شأن بعقوبات محمود كهربا وأن اتحاد الكرة ليس له علاقة سواء من قريب أو بعيد بإيقاف كهربا  12 مباراة كما أن اتحاد الكرة لن يتدخل في قرار لجنة التظلمات.

 

وواصل المصدر أن اللجان القضائية الموجودة داخل اتحاد الكرة هى لجان مستقلة بذاتها ولا أحد يتدخل في عملها ولها حرية كاملة في اتخاذ القرارات المناسبة لكل واقعة حسب ما تراه 

 

واضاف المصدر أن انسحاب الزمالك من السوبر المصري غير وارد بالمرة قائلا أعتقد أنها كلها مجرد تهديدات ولا ترتقى للانسحاب وخاصة أن المباراة ستقام فى الاراضى الاماراتية ومن الصعب اتخاذ الزمالك هذا القرار بالانسحاب بسبب مشاركة كهربا في المباراة  .