رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يحفظ لاعبى الأهلى طريقة 4/1/4/1 الجديدة لمفاجأة الأهلى

الكولومبي خوان كارلوس
الكولومبي خوان كارلوس مدرب الزمالك

يحرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،على الأشراف بنفسه على تنفيذ الجمل التكتيكية الخاصة بلاعبي الزمالك خلال التدريبات الأخيرة قبل مباراة الأهلي المقرر إقامتها يوم الجمعة القادم في السوبر المصري بدولة الإمارات.

ويقوم أوسوريو بمتابعة  أسلوب كل لاعب لتعديل ادائه وفقا للطريقة الجديدة 4/ 1 /4/ 1 والتي تم تطبيقها  في المباراة الماضية أمام نادي سراميكا  كيلوباترا في الدوري.

ويتولي أوسوريو عقد جلسات خاصة مع خط الدفاع والمهاجمين وخط الوسط من أجل أن يحفظ كل لاعب دوره وفقا للخطة الجديدة خاصة أن فريق الزمالك لم يلعب بالطريقة الجديدة منذ فترة طويلة ولم يعتد عليها ويحتاج اللاعبون لمزيد من الوقت للتعود عليها وتنفيذ الطريقة التي يريدها المدرب الجديد بنجاح.

‏ويتحمل لاعبو  خط الوسط العبء الأكبر في الطريقه الجديدة خاصة أن أوسوريو يعتمد على لاعب واحد فقط في خط وسط الارتكاز وليس لاعبين مثل الطريقة السابقة التي اعتادها لاعبو الزمالك خلال السنوات الماضية.

ولكن لاعب الوسط الارتكاز سيكون عليه مهمة اكبر وبجواره زيزو من اليمين وشيكابالا من الشمال ويعتمد المدرب أيضا في طريقته الجديدة على ثلاثة لاعبين في خط الهجوم
حيث يلعب بسيف  الجزيري  رأس حربة وإبراهيما نداى علي يمينة ويوسف نبيه علي يساره أو مصطفى شلبي في حالة اكتمال شفائه قبل السوبر.

‏ويتحمل لاعبو خط الوسط عبئا كبيرا في الطريقة الجديدة لأنهم لم  يعتادوا هذه التحركات والمهام في الفترة السابقة.
‏ولذلك يحرص أوسوريو على تنفيذ وتحفيظ الجمل التكتيكية بنفسه لكل لاعب ومهامه الخاصة وفقا لطريقة اللعب الجديدة.