رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. انطلاق ختام منافسات الاسكيت " فرق مختلط " بكأس العالم لرماية الخرطوش بالعاصمة الإدارية الجديدة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

انطلقت صباح اليوم الأحد على مجمع ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب ‏الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ختام منافسات الاسكيت " فرق المختلط " وبداية تدريبات التِراب لبطولة كأس العالم لرماية الخرطوش، التي تقام في مصر خلال الفترة من 25 أبريل الجاري وحتى 5 مايو المقبل، بمشاركة أكثر من 450 رام ورامية من مختلف أنحاء العالم.

وأكد حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، أن المنافسات اليوم تشهدت قوة كبيرة سواء على مستوى الرجال والسيدات مؤكدًا أن البطولة تشهد حضور أبطال العالم من جميع الدول وهذا ينعكس على قوة المنافسة في البطولة.

وأضاف حسني أن نجاح المنظومة الرياضية بسبب تكاتف جميع قيادات الدولة وتنفيذ خطة فخامة السيد رئيس الجمهورية لإظهار مصر بمظهرها الحضاري أمام العالم ضمن رؤية وزارة الشباب والرياضة للنهوض بالرياضة المصرية.

 

الإيطالى جابريل روسيتى يتوج بذهبية الاسكيت ببطولة كأس العالم لرماية الخرطوش بالقاهرة

انتهت منذ قليل منافسات الاسكيت ببطولة كأس العالم لرماية الخرطوش والتى تقام على مجمع ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب ‏الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتستضيفها مصر خلال الفترة من 25 أبريل الجاري وحتى 5 مايو المقبل، بمشاركة أكثر من 450 راميا ورامية من مختلف أنحاء العالم.

وجاءت نتائج منافسات الاسكيت للرجال بطولة كأس العالم لرماية الخرطوش فاز بالميدالية الذهبية الإيطالى جابرييل روسيتي وجاء الإيطالى أيضا إيليا سدروتشيولي فى المركز الثانى والميدالية الفضية وحقق الدنماركى جيسبر هانسن بالميدالية البرونزية.

وقام بتتويج الرماه حازم حسني رئيس الاتحادين الافريقي والمصري للرماية وعماد عليش عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري للرماية وميليس جارد المندوبة الفنية للاتحاد الدولي.

وكانت اختتمت منافسات الاسكيت للسيدات وحققت اللاعبة تينغ جيانغ من الصين الميدالية الذهبية والمركز الأول وجاءت فى المركز الثاني للاعبة سيمونا سكوتشتي من إيطاليا بالميدالية الفضية والمركز الثاني بينما فازت الألمانية نادين مسيرشميدت بالمركز الثالث والميدالية البرونزية
وقد شهدت المنافسات قوة كبيرة سواء على مستوى الرجال والسيدات خاصة وأن البطولة تشهد حضور أبطال العالم من جميع الدول وهذا ينعكس على قوة المنافسة في البطولة.