رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البنك الأهلى يواجه سيراميكا كليوباترا فى ربع نهائى كأس رابطة الأندية المحترفة

من تدريبات سيراميكا
من تدريبات سيراميكا كليوباترا

بطموح الفوز والتأهل للدور نصف النهائي في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة يخوض فريقا البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا مباراتهما معا في السادسة والنصف مساء باستاد القاهرة في الدور ربع النهائي للبطولة.

تأهل البنك الأهلي للدور ربع النهائي كان رائعا بالفوز على الزمالك ولم يخسر الفريق بقيادة القبرصي بابا فاسيليو في آخر ثلاث مباريات ببطولة الدوري ويسعى لمواصلة نتائجه الإيجابية والتأهل للدور نصف النهائي ويستعيد الفريق جهود أحمد سعيد بعد شفائه من الإصابة بينما يغيب كل من أسامة فيصل لانضامه لمعسكر المنتخب الأوليمبي ورزاق سيسيه ومحمود الزنفلي وأسامة إبراهيم للإصابة.

في المقابل صعد سيراميكا كليوباترا لربع النهائي بعد الفوز على سموحة بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1 وغابت الانتصارات عن الفريق بقيادة التونسي معين الشعباني في أخر 8 مباريات منذ فوزه على البنك الأهلي يوم 28 فبراير الماضي ويسعى أن تكون عودته للانتصارات على حساب البنك الأهلي أيضا.

 وحرص معين الشعباني على علاج الأخطاء التي حدثت في المباريات الأخيرة وأهمها العقم التهديفي، خاصة أن الفريق لم يسجل أى هدف في أخر ثلاث مباريات وأكد للاعبيه أنه لا بد من توافر الطموح للفوز بكأس الرابطة بعد أن اطمأن الفريق لموقفه في بطولة الدوري.