رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميار شريف تعلق على إنجازها بالتأهل إلى ثمن نهائى بطولة مدريد للتنس

ميار شريف
ميار شريف

تلتقي النجمة المصرية "ميار شريف"، المصنفة رقم 59 عالميًا وبطلة التنس العالمية، نظيرتها البلجيكية إليس مارتينز، المصنفة رقم 29 عالميًا، في الدور الرابع من بطولة "مدريد المفتوحة" للتنس.

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة القوية بين ميار شريف والبلجيكية إليس مارتينز، ظهر غدًا الإثنين، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة "مدريد المفتوحة" للتنس"، التي تستمر منافساتها حتى يوم 7 مايو المقبل.

 

إنجاز تاريخي لميار شريف في بطولة مدريد المفتوحة للتنس

يأتي ذلك بعدما نجحت "ميار شريف" في تحقيق إنجازين تاريخيين في مسيرتها الاحترافية، بعدما تأهلت لأول مرة في تاريخ التنس المصري، إلى الدور ربع النهائي من بطولة مدريد المفتوحة للتنس، التي تُعد من أقوى بطولات التنس العالمية.

وخطفت ميار شريف بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة مدريد المفتوحة للتنس، بعد فوزها على نظيرتها الفرنسية كارولين جارسيا، المصنفة الخامسة عالميًا، بمجموعتين دون رد، حيث جاءت النتائج كالآتي: 7-6، 6-3.

وبناءً عليه، أصبحت ميار شريف أول لاعبة مصرية تفوز على لاعبة مصنفة خامسة عالميًا، وتتأهل إلى هذا الدور في بطولة مدريد في تاريخ التنس المصري.

ويُعد ذلك الفوز الثاني في تاريخ ميار شريف على إحدى اللاعبات ضمن أول عشرة مراكز في التصنيف.

 

أول تعليق من ميار شريف بعد إنجازها التاريخي في بطولة مدريد للتنس

من جانبها، علّقت ميار شريف على إنجازها التاريخي، عبر حسابها على "تويتر وفيسبوك"، قائلة: "لا يمكنني التعبير عن مدى سعادتي بالفوز الليلة هنا في مدريد، وسط عائلتي وجمهوري الذي يدعمني ويشاهدني من المدرجات".

وأضافت: "لقد بذلت قصارى جهدي من أجل هذا الفوز، شكر خاص لكل من قطع كل هذه المسافة من إلتشي لدعمي".

يذكر أن ميار شريف قد تقدمت في التنصيف العالمي للتنس لمحترفي السيدات، لتحتل المركز 59 بدلًا من 61.

وتستعد ميار شريف لخوض بطولة رولاند جاروس بفرنسا، وهي البطولة الأهم في اللعبة ضمن بطولات جراند سلام الأربع، حيث ستنطلق منافساتها يوم 28 مايو المقبل.