رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يضع برنامجًا تدريبيًا للاعبى الزمالك استعدادًا لمواجهة الأهلى

الكولومبي خوان كارلوس
الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك

وضع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تدريبيا مكثفا للاعبين قبل مواجهة الأهلي في السوبر المصري، المقررة إقامتها يوم الجمعة المقبل، على ملعب «محمد بن زايد» في الإمارات.

حيث طلب كارلوس أوسوريو من اللاعبين التركيز في مباراة الأهلي في السوبر، ومواصلة العمل على الاستعداد علي أكمل وجه للمباراة، وعدم الالتفات إلى كل ما يتردد في الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي عن انسحاب الفريق من المشاركه في كأس السوبر في الإمارات.

وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين قبل مواجهة الأهلي، وشدد على ضرورة التركيز وبذل أقصى جهد خلال فترة الاستعداد للقاء المرتقب.

وشدد "أوسوريو" على ثقته في قدرات لاعبي الزمالك على تحقيق الفوز في اللقاء المقبل أمام الأهلي، وحصد لقب السوبر المحلي، خاصة وأن الفريق يمتلك المقومات اللي تساعده على الفوز.

‏ورفض أوسوريو اللعب بطريقة دفاعية وبدأ الإعداد من الآن لوضع طريقه هجومية لمباغتة فريق الأهلي في مباراة السوبر خاصة أن أوسوريو يميل للعب الهجومي من أجل البحث عن هدف مبكر يعطي الثقة للاعبين والأفضلية للفريق.

من المقرر أن يلعب أوسوريو بطريقة4/3/3 الهجومية والاعتماد علي غلق المساحات أمام مفاتيح اللعب في فريق الأهلي وتقريب المسافات بين مدافع الزمالك حيث كشف أوسوريو أن أغلب الأهداف التي يسجلها الأهلي كانت من التمرينات البينية خلف مدافع الفريق المنافس ولذلك وضع أوسوريو برنامج خاص لخط دفاع الزمالك بجانب الاعتماد على الأجنحة الهجومية لتكون طريقة اللعب هجومية مفاجأة للاهلي خلال السوبر.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك،  قد هدد بالانسحاب من مباراة بطولة السوبر المصري أمام الأهلي، في حال مشاركة
محمود عبدالمنعم كهربا، بعد إيقاف الأول لمدة 12 مباراة.

وطالب مجلس إدارة القلعة البيضاء، اتحاد الكرة، بحسم موقف كهربا قبل اجتماع المجلس، وأكد أنه لا يحق له المشاركة في المباراة ولا بد من تنفيذ العقوبة عليه وأن مشاركته غير قانونية، وأن النادي لن يظل صامتا ويتمسك بحقوقه وفقا للوائح والقوانين المتبعة ولا بد من إعلان عقوبة اللاعب قبل موقعة السوبر.