رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يجهز ردًا على خطاب الزمالك بشأن ثلاثى الأهلى

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

استقر مسئولو اتحاد الكرة على رد مناسب للخروج من الأزمة الجديدة، بعد تلقى الجبلاية خطابا رسميا من جانب نادى الزمالك، بشأن الاستفسار عن موقف ثلاثى الأهلى الموقوف قبل مباراة السوبر المصرى بين الفريقين.

ويلتقى الأهلى مع الزمالك يوم 5 مايو المقبل فى مباراة السوبر للموسم الماضى، حيث تقام المباراة فى الإمارات العربية المتحدة.

وتضمن خطاب الزمالك مطالبة الجبلاية، بتحديد موقف محمود عبدالمنعم كهربا ومحمد عبدالمنعم ومحمد الشناوي ثلاثى الأهلى من المشاركة في مباراة السوبر المقبلة، التي ستتم إقامتها بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل، على استاد محمد بن زايد. 

وتساءل أعضاء الجبلاية عن كيفية الخروج من هذه الأزمة والرد على خطاب الزمالك بطريقة سليمة وفقا للوائح المنظمة لبطولات اتحاد الكرة.

واستقر الوضع على أن يتضمن الرد بأن إيقاف محمد الشناوى ثلاث مباريات فى مسابقة الدورى فقط دون غيرها، وذلك وفقا للائحة رابطة الأندية المحترفة التى تشرف على إدارة مسابقة الدورى بعيدا عن بطولتى كأس مصر والسوبر المصرى التى يشرف عليها اتحاد الكرة، ونفس الأمر ينطبق على محمد عبدالمنعم.

بينما سيكون الأمر مختلفا بالنسبة لمحممود كهربا، الذى سيتم السماح له بالتواجد فى قائمة المباراة بناء على قرار لجنة التظلمات بقبول تظلم اللاعب على عقوبة الإيقاف الموقعة ضده بالإيقاف 12 مباراة، وهذا قرار يخص لجنة التظلمات المستقلة تماما عن اتحاد الكرة مثلها مثل لجنة الانضباط.