رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هيريرا مساعد أوسوريو يصل القاهرة ويبدأ عمله فى تدريب الزمالك غدًا

الكولومبي فريدي هيريرا
الكولومبي فريدي هيريرا المدرب المساعد لنادي الزمالك

يبدأ الكولومبي فريدي هيريرا، المدرب المساعد مهمته في تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غدا الأحد، ضمن الاستعداد لمباراة السوبر المقررة إقامتها يوم الجمعة المقبل في ملعب محمد بن زايد بأبوظبي في كأس السوبر المصري.

وصل، اليوم السبت، إلى القاهرة الكولومبي فريدي هيريرا تمهيدا لتوليه مسؤولية منصب المدرب المساعد في الجهاز الفني الجديد للزمالك.

وجاء انضمام المدرب الكولومبي للجهاز الفني للزمالك بعد مشاورات بينه وبين خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

ومن المقرر أن يتولى فريدي مهمة المدرب المساعد إلى جانب دوره في تحليل الأداء مع المحلل المصري أحمد شعبان، الذي سبق له العمل في صفوف نادي دالاس الأمريكي كمحلل أداء.


واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة في السوبر المحلي، بعدما حصل اللاعبون على راحة أمس.

وشهدت تدريبات الفريق غياب كل من حسام عبدالمجيد وحاتم سكر ومحمد حسام "بيسو" ومحمد طارق ومحمد نديم للانضمام لمعسكر المنتخب الأوليمبي المقام حاليا في الإسكندرية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة الأهلي المقبلة في السوبر المحلي، المقرر لها يوم 5 مايو المقبل في الإمارات.