رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يجهز هذا الثلاثى لمواجهة السوبر أمام الأهلى بالإمارات

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

خاض أحمد فتوح ومصطفى شلبي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم، اليوم السبت، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة السوبر المقبلة أمام الأهلي.

وأدى أحمد فتوح تدريبات تأهيلية متنوعة، سواء باستخدام أدوات التأهيل أو بالكرة تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، في حين قام مصطفى شلبي بأداء تدريبات الركض حول الملعب، أعقبها خوض تدريبات تأهيلية من خلال استخدام أدوات الجيمانيزيوم.

ويواصل فتوح وشلبي البرنامج التأهيلي بسبب الإصابات المختلفه التي تعرض لها الثنائي، حيث يعاني الأول من إصابة بكدمة في الظهر والثاني من إصابة بشد في العضلة الضامة.

الزمالك يجهز عبدالشافي لمواجهة السوبر 

خضع محمد عبدالشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لجلسة علاجية على هامش التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت، اليوم السبت، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة السوبر المقبلة أمام الأهلي.

وأدى محمد عبدالشافي الجلسة العلاجية بجانب التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، في ظل الإصابة التي يعاني منها خلال الفترة الأخيرة في الركبة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبداللطيف أبورجيلة صباح اليوم، بعدما حصل اللاعبون على راحة بالأمس، ويستعد الأبيض لمباراة الأهلي المقبلة في السوبر المحلي، المقرر لها يوم 5 مايو المقبل في الإمارات.