رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يحفز لاعبى الأهلى قبل مواجهة الرجاء المغربى فى جلسة خاصة

كولر
كولر

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لنادي الأهلي، علي عقد جلسة مع لاعبي الفريق قبل التوجه إلي ملعب المباراة لشرح بعض الأمور الفنية والتحفيزية لخوض اللقاء المرتقب.

وأكد كولر للاعبي الأهلي أن مباراة اليوم رسالة لكل المنافسين أن الفريق لا يخشي أي فريق أو اللعب تحت أجواء جماهيرية صعبة، بل لدينا شخصية البطل ونلعب تحت أي ضغوط.

وشدد المدير الفني، خلال حديثه، على ضرورة الضغط في منتصف ملعب الرجاء من بداية اللقاء؛ لضمان الاستحواذ علي مقاليد الأمور الفنية خلال المباراة.

وطالب كولر رباعي الدفاع بضرورة تقارب الخطوط وعدم ترك أي مساحات لهجوم الرجاء المغربي واليقظة في التمركز داخل منطقة الجزاء، خاصة في الضربات الثابتة التي يتميزها بها لاعبو المنافس.

وحذر السويسري ثلاثي الهجوم من التهاون أمام مرمي الرجاء، ولا بد من استغلال أي فرصة لهم، خاصة أن المباراة صعبة جدا وأي فرصة لا بد من استثمارها لضمان الصعود إلي الأدوار النهائية للبطولة.

من جانبه استقر مارسيل كولر علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء الذي أجري فيه تعديلا وحيداً بعد استبعاد عمرو السولية للإصابة والاستعانة بزميله حمدي فتحي خلال المباراة والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي علي معلول ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي ومحمدهاني وفي وسط الملعب اليوديانج وحمدي فتحي ومروان عطية وبيرسي تاو وحسين الشحات وفي الهجوم محمود كهربا.