رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هلال مطروح يطالب بتأجيل مباراته مع الأوليمبى.. ودجلة يهزم العبور وديًا

مباراة وادي دجلة
مباراة وادي دجلة والعبور الودية

كشف عبدالله السعيد، مدير الكرة بنادي هلال مطروح، عن حقيقة نقل مباراة الفريق أمام الأوليمبي المقررة إقامتها يوم الثلاثاء المقبل في الأسبوع الرابع والعشرين للمجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني.

وأكد مدير الكرة بالهلال أن إدارة استاد جامعة الإسكندرية أبلغت النادي بوجود أعمال صيانة في الملعب، وبالتالي يتعذر استقبال المباراة وكان الملعب البديل يتمثل في ملعب نادي سبورتج، وتمت مخاطبة إدارة النادى دون تلقي أى رد وملعب الحمام ولكن لكن إدارة الهلال لم تستقر عليه حتي الآن.

وأشار السعيد إلى أن نقل مباريات الفريق إلى استاد الجامعة جاء لتفضيل لاعبي الفريق اللعب علي أرضية من النجيل الطبيعي، وهو ما لا يتوافر في ملعب النادي؛ لذلك نطالب اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الأوليمبي لحين تجهيز ملعب استاد الجامعة لاستقبال المباراة 

على جانب آخر وفي إطار المباريات الودية التي تخوضها فرق دوري القسم الثاني استعدادا لعودة المنافسة، فاز وادي دجلة على العبور بهدف دون رد.. وتعادل كيما أسوان مع الإعلاميين بهدف لكل منهما.

وفاز السكة الحديد على تليفونات بني سويف بهدف وتعادل بتروجت مع الاتصالات بهدف لكل منهما وسجل زحلق للاتصالات وإسلام هشام لبتروجت.