رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صن داونز فى مهمة سهلة أمام شباب بلوزداد.. الترجى فى مواجهة قوية مع شبيبة القبائل

الترجي التونسي
الترجي التونسي

يستضيف فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في الثالثة عصرًا في المباراة التي ستجمعهما على استاد (لوفتس فيرسفيلد) ببريتوريا، في إياب الدور ربع لدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الفريق الجنوب إفريقي، بأريحية كبيرة، بعد أن حقق انتصارًا كبيرًا خارج الديار، على شباب بلوزداد، بأربعة أهداف مقابل هدف، ليضع قدمًا نحو بلوغ الدور نصف النهائي.

ويطمح صن داونز، في مواصلة سلسلة نتائجه الرائعة خلال النسخة الحالية للبطولة، من أجل السير على طريق حصد اللقب الثاني لدوري الأبطال، بعد أن أحرز لقبه الأول عام 2016.

أما الفريق الجزائري، فسيكون بحاجة إلى معجزة من أجل التأهل للدور المقبل، حيث يتوجب عليه الفوز برباعية نظيفة، من أجل بلوغ نصف النهائي.

وفي حال تجاوزه هذا الدور، فسيلتقي صن داونز مع الوداد البيضاوي المغربي، في مباراتي الدور نصف النهائي لدوري الأبطال.

وعلى جانب آخر، يستقبل الترجي التونسي، ضيفه شبيبة القبائل الجزائري، في التاسعة مساءً، على ملعب (حمادي العقربي)، في إياب ربع نهائي البطولة.

ويدخل الترجي، مواجهة الليلة، مستفيدًا من انتصاره الثمين خارج الديار، في الجزائر، بهدف دون رد، ليضع قدمًا في الدور نصف النهائي.

ويأمل الترجي بقيادة مدربه نبيل معلول، في تكرار الفوز وحصد تأشيرة التأهل على حساب شبيبة القبائل، خاصة في غياب النجم الليبي حمدو الهوني، وذلك بداعي الإصابة. بينما يطمع شبيبة القبائل بقيادة مدربه ميلود حمدي، في تعويض خسارته ذهابًا، وخطف الفوز في رادس من أجل حسم تأهله للمربع الذهبي.

وسيواجه الفائز من مجموع المباراتين، في نصف النهائي، الفائز من مباراتي الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي.