رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى يوضح طريقة اللعب الأمثل للأهلى أمام الرجاء فى دورى الأبطال

الأهلي والرجاء المغربي
الأهلي والرجاء المغربي

تحدث الناقد الرياضي إسلام سامي عن طريقة اللعب الأمثل للأهلي أمام الرجاء المغربي في مباراة الإياب التي ستجمع الفريقين علي ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في دور ربع نهائي دوري الأبطال

ونجح الأهلي في الفوز علي نظيره الرجاء المغربي بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال إسلام سامي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن طريقة اللعب الأمثل لنادي الأهلي أمام الرجاء في لقاء الذهاب هو الضغط علي الخصم من الأمام، مع الحذر الدفاعي، مشيرا إلي أن الأحمر مطالب في بعض أوقات المباراة بأن يهدي رتم اللعب لامتصاص حماس الخصم والجماهير.

وتابع: يجب أن يكون هناك توازن بين الدفاع والهجوم من جانب لاعبي الأهلي، مشيرا إلي أن الرجاء سيلعب ضاغطا من بداية اللقاء من أجل إحراز هدف مبكر.

وأكمل: جميع لاعبي الأهلي أصحاب خبرة في هذه المباريات، مشيرا إلي أن هناك أكثر من لاعب مثل الشحات وتاو وكهربا ومروان عطية وحمدي فتحي عليهم دور كبير خاصة في الجانب الهجومي.

وواصل: بيرسي تاو من اللاعبين القادرين علي التحكم في الكرة، وأيضا تشكيل خطورة علي مرمي الرجاء بمهارته العالية.

واختتم: هناك أكثر من لاعب علي دكة البدلاء أمثار أفشة وشريف وقندوسي سيكون لهم دور في المباراة.

ويواجه الأهلي الرجاء المغربي في مباراة الإياب علي ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.