رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لسعد الشابى: مواجهة الأهلى والرجاء تحمل عنوان "الحماس".. وحظوظ الفريق المغربى فى التأهل ما زالت موجودة

الأهلي والرجاء المغربي
الأهلي والرجاء المغربي

تحدث لسعد الشابي، المدير الفني السابق للرجاء المغربي، علي لقاء الإياب أمام الأهلي، المقرر له يوم السبت المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب، في دور ربع نهائي دوري الأبطال.

ونجح الأهلي في الفوز علي نظيره الرجاء المغربي، بهدفين دون رد، في مباراة الذهاب، التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي،في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال لسعد الشابي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن مواجهة الأهلي والرجاء تحمل عنوان "الحماس"، مشيرا إلي أن المقابلة كبيرة وصعبة، لما تحمله من عناصر مميزة وخبرة في الفريقين.

وتابع: الرجاء كان أخطر من الأهلي في الدقائق الأول بمباراة الذهاب بالقاهرة، مشيرا إلي أن تراجع الفريق المغربي للدفاع بعد الدقيقة 25 في الشوط الأول حتي نهاية اللقاء سبب فوز الأحمر بهدفين.

وأكمل: حظوظ الرجاء في التأهل ما زالت موجودة، مشيرا إلي أن فريق الأهلي قوي وسيعتمد علي المرتدات في لقاء الإياب بالمغرب، والتكهن بنتيجة لقاء العودة بين الأهلي والرجاء صعب.

وواصل: أعرف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول للمارد الأحمر، جيدا، ولم أتوقع أن يخوض أي تجربة خارج أوروبا، مشيرا إلي أنه مدرب ذكي جدا، والانضباط أهم ما يميزه.

وأشار: جمهور الرجاء لا يعترف إلا بالمدربين الذين يفوزون بالألقاب، وحضوره سيكون داعما للفريق المغربي أمام الأهلي.

واختتم: هناك أكثر من لاعب في الرجاء مميز وقادرون علي تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي.

ويواجه الأهلي الرجاء المغربي في مباراة الإياب علي ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.