رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: «ماريجا» جاهز للمشاركة مع الهلال أمام أوراوا فى نهائى دورى أبطال آسيا

موسى ماريجا
موسى ماريجا

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن أن المالي موسى ماريجا، مهاجم الهلال السعودي، بات جاهزًا بشكل كامل للمشاركة مع فريقه أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني، في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا 2022.

وسيستقبل الهلال، نظيره أوراوا الياباني، في الثامنة والنصف مساءً، في المباراة التي ستجمعهما على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في ذهاب الدور النهائي لدوري الأبطال.

وكان ماريجا، قد تعافي من إصابة تعرض لها خلال مواجهة الهلال أمام الاتحاد، يوم الثالث والعشرين من أبريل الجاري، في إطار الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين.

وذكرت صحيفة «الرياضية» السعودية، وفقًا لمصادر خاصة، أن اللاعب المالي شارك في التدريبات الجماعية، أمس عقب إراحته في اليومين الماضيين، مشيرًا إلى أن ماريجا بات جاهزًا للدخول مع المجموعة التي سيعتمد عليها المدرب الأرجنتيني رامون دياز، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا الياباني.

وكان لاعبو الهلال، قد خضعوا خلال مران الأمس، لتمارين لياقة خفيفة وفنية متنوعة، ثم نظمت مناورة على جزء من مساحة الملعب، طبق فيها المدرب الأرجنتيني بعض الخطط التي ينوي الدخول بها في المباراة.

وسيختتم الهلال، مساء اليوم الجمعة، استعداداته لمواجهة أوراوا، بخوضه تدريبًا على ملعب النادي، يسبقه مؤتمر صحفي عصر اليوم، في أحد فنادق الرياض، سيحضره رامون دياز وأحد اللاعبين، للحديث عن المباراة.