رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يفرض السرية ويحدد تشكيل الأهلى لمواجهة الرجاء المغربى.. اليوم

مران الأهلي
مران الأهلي

يؤدي الفريق الأول بنادي الأهلي مرانه الأخير اليوم الجمعة علي استاد مركب محمد الخامس الذي يستضيف لقاء الإياب أمام الرجاء المغربي غدًا السبت.
ويحدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ملامح التشكيل وخطة اللعب التي يخوض بها اللقاء المرتقب، لحجز تذكرة التأهل إلي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يغيب عمرو السولية أحد العناصر الأساسية بعد شكواه من إجهاد عضلي، وفضّل إراحته من المباراة، بينما يحسم موقف أحمد عبدالقادر من المشاركة علي هامش المران الأخير أم الاستمرار في الاعتماد علي حسين الشحات الذي تألق في المباريات التي شارك بديلًا لغياب عبدالقادر للإصابة.
فرض كولر حالة من السرية على تدريبات الفريق بالمغرب قبل مواجهة الرجاء المغربي من أجل إخفاء التشكيل والابتعاد عن جواسيس المنافس في أرض الملعب، بعدما طلب إخلاء الملعب من أي شخص متواجد في التدريبات والاكتفاء ببعثة الأهلي فقط.
في السياق ذاته يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني ومحمد الشناوي قائد الفريق المؤتمر الصحفي قبل المران اليوم للرد علي استفسارات وسائل الإعلام حسب لوائح الكاف، مع السماح بمتابعة التدريب لمدة 15 دقيقة.

كما يعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء المغربي، اليوم الجمعة، بمقر الرجاء المغربي بحضور مندوبي الفريقين وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وطاقم التحكيم.
ويحضر الاجتماع الفني سيد عبدالحفيظ مدير الكرة والطاقم الإداري للفريقين لمناقشة كل الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتأكيد على كل الضوابط التي حددها الاتحاد الإفريقي.