رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواجهة قوية بين الاتحاد السكندرى وإنبى فى افتتاح مواجهات ربع نهائى كأس الرابطة

من تدريبات الاتحاد
من تدريبات الاتحاد السكندري

يشهد استاد الإسكندرية في السابعة مساء اليوم مباراة قوية بين الاتحاد السكندري وإنبي، في افتتاح مواجهات الدور ربع النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

الاتحاد السكندري بقيادة مدربه الصربي زوران مانولوفيتش يسعى لاستعادة الألقاب الغائبة منذ فاز ببطولة كأس مصر عام 1976، وتمثل مباراة اليوم مفترق طرق لزعيم الثغر، لأن الفوز يعني الوصول للدور نصف النهائي، وتبقي 180 دقيقة فقط على  حسم اللقب أمام الهزيمة، فتعني استمرار انتظار جماهير الاتحاد للحصول على أى لقب حتى إشعار آخر.

الاتحاد تجاوز آثار الهزائم الثلاث المتتالية التي تعرض لها في الدوري، أمام غزل المحلة وفيوتشر وفاركو بالفوز على سموحة، لكنه عاد للتعثر وتعادل في المباراة الأخيرة مع سيراميكا كليوباترا، ويفتقد الفريق جهود عبدالغني محمد وأحمد بهاء لانضمامهما لمعسكر المنتخب الأوليمبي.

على الجانب الآخر، يسير إنبي بخطوات ثابتة مع مدربه تامر مصطفى، وحصد 15 نقطة من آخر ست مباريات في الدوري، وابتعد عن صراع الهروب من شبح الهبوط، وأصبح تركيزه في بطولتي كأس مصر وكأس الرابطة، على أمل الفوز بلقب جديد، ورغم غياب أحمد عيد وعماد ميهوب لانضمامها لمعسكر المنتخب الأوليمبي إلا أن تامر مصطفى قام بتجهيز 22 لاعبًا اصطحبهم معه إلى الإسكندرية لتحقيق الفوز على زعيم الثغر.