رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى مغربى يكشف حقيقة وجود أزمة بين الناهيرى ومنذر الكبير المدير الفنى

منذر الكبير
منذر الكبير

تحدث الإعلامي حمزة شتيوي، عن لقاء الإياب بين الأهلي المصري والرجاء المغربي، المقرر لها يوم السبت المقبل، علي ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، في دور بع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي علي الرجاء المغربي، بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال حمزة شتيوي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامج "ملعب أون تايم سبورتس"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس "، إن مباراة الرجاء والأهلي حديث الجماهير المغربية في الدار البيضاء، مشيرًا إلي أن اللقاء صعب، موضحًا أن الفريق المغربي قام اليوم بالتدريب قبل الأخير في أجواء حماسية.

وتابع: إن فريق الرجاء ليس أمامه إلا المنافسة علي دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن اللاعبين لديهم إصرار بتحقيق نتيجية إيجابية أمام الأهلي.

وأكمل: الرجاء يعلم أن لقاء الذهاب أمام الأهلي صعب، لكن اللاعبين لديهم ثقة في الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية.

وأشار: إلي أن هناك حالة من التفاؤل داخل معسكر الرجاء بعودة اللاعب محمد المكعازي، الذي لم يشارك في مباراة الذهاب بسبب الإصابة، موضحًا أن استبعاد عمرو السولية لاعب خط وسط الأهلي من الأخبار السعيدة.

وأوضح أن كل ما تردد بشأن أن هناك أزمة حدثت بين محمد الناهيري لاعب فريق الرجاء والمدير الفني منذر الكبير، قبل مواجهة الأهلي، ليس له أساس من الصحة.

واختتم: في حال استبعاد محمد الناهيري عن لقاء الذهاب أمام الأهلي سيكون لأسباب فنية، الذي لم يقدم مستوي فنيًا مميزًا خلال الفترة الماضية.

ويواجه الأهلي الرجاء المغربي، في إيهاب ربع نهائي أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل، في المغرب بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.