رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى يجهز بديل عيد وميهوب ويتدرب على ركلات الترجيح قبل مواجهة الاتحاد

فريق إنبي
فريق إنبي

يقوم الجهاز الفني لفريق إنبي بقيادة تامر مصطفى بتجهيز بديل الثنائي أحمد عيد وعماد ميهوب اللذين يغيبان عن الفريق في مباراة الاتحاد السكندري، غدا، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة نظرا لانضمامهما لمعسكر المنتخب الأوليمبي خلال الفترة من اليوم إلى 30 أبريل الجاري.

وحرص تامر مصطفى على تخصيص فقرة للتدريب على ركلات الجزاء خلال تدريبات الفريق تحسبا لانتهاء المباراة بالتعادل واللجوء لركلات الترجيح.

وحقق إنبي نتائج جيدة في الفترة الأخيرة وحقق الفوز خمس مرات في آخر ست مباريات ببطولة الدوري مقابل هزيمة واحدة أمام الإسماعيلي.. وتأهل الفريق البترولي لربع نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة بعدما تخطي فريق بيراميدز في دور الـ16 بالفوز بركلات الترجيح 6-5 بعد انتهاء المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما بينما تأهل الاتحاد السكندري بعد فوزه على فاركو 7-6 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل 2-2.

وحرص تامر مصطفى على متابعة المباريات الأخيرة لفريق الاتحاد السكندري ووضع يده على نقاط القوة والضعف في صفوفه وقام بتدريب لاعبيه على كيفية إيقاف مفاتيح لعبه واستغلال الثغرات الموجود في دفاع لوصول لمرمى المهدي سليمان.