رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى أبطال إفريقيا| رئيس بعثة الأهلى يطمئن على ترتيبات مباراة الرجاء المغربى

محمد الغزاوي
محمد الغزاوي

حرص محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة نادي الأهلي رئيس بعثة فريق الكرة في المغرب، على عقد جلسة مع الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، لمتابعة كافة الترتيبات الإدارية الخاصة بمباراة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

واطمأن الغزاوي على الاتصالات التي جرت مع كافة الجهات والمسئولين فيما يتعلق بالاستعداد للمباراة التي تجمع الفريقين مساء السبت المقبل على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وتلقى رئيس بعثة الأهلي في المغرب، اتصالات عديدة من مسؤلي نادي الرجاء للاطمئنان على الأوضاع في فندق الإقامة والتأكيد على التعاون الكامل لتذليل أي عقبات في ظل العلاقات الوطيدة بين الناديين الشقيقين.

ويخوض الفريق مرانه الثاني بالمغرب على ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء، استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين والتي تقام السبت القادم على مركب محمد الخامس.

 في المقابل حرص عبدالعالي بن عزوز، عضو مجلس إدارة نادي الرجاء المغربي، على زيارة مقر إقامة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المغرب، برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، التي تستعد للمباراة المرتقبة بين الفريقين في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ونقل بن عزوز للغزاوي اهتمام مسئولي نادي الرجاء بالاطمئنان على بعثة الأهلي، في إطار العلاقات الطيبة بين الجانبين، وردا للمعاملة الطيبة التي وجدتها بعثة الفريق المغربي الشقيق، خلال مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة الأسبوع الماضي.

ومن جانبه، وجه الغزاوي الشكر إلى مسئولي نادي الرجاء على حفاوة الاستقبال، والاهتمام الشديد الذي يعكس العلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي، في المباراة المرتقبة والمحدد لها مساء السبت المقبل بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.