رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحفى مغربى: جمهور الرجاء قوى على ملعبه.. والأمل فى الصعود ما زال موجودًا

الأهلي والرجاء المغربي
الأهلي والرجاء المغربي

تحدث عبدالعزيز القبلاوي صحفي مغربي، عن آخر الاستعدادات مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء المغربي في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم السبت المقبل علي ملعب محمد الخامس.

وفاز الأهلي علي نظيره الرجاء المغربي بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبدالعزيز القبلاوي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامج "مساء أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن الرجاء استعد بشكل جيد لمباراة الذهاب أمام الأهلي يوم السبت المقبل، مشيرا إلي أن الفريق المغربي قادر علي عمل الريمونتادا أمام الفريق الأحمر.

وتابع: مباراة الذهاب أكيد صعبة علي الرجاء أمام الأهلي، مشيرا إلي أن الجماهير المغربية طالبت اللاعبين اللعب من أول دقيقة حتي آخر ثانية، متمنيا أن يكون التوفيق حليف الفريق المغربي.

وأكمل: جمهور الرجاء قوي علي ملعب محمد الخامس والأمل في الصعود ما زال موجودا، مشيرا إلي أن الفريق المغربي أدي بشكل جيد في مباراة العودة خاصة في الشوط الأول.

وأشار إلي أن الرجاء كان قريبا من تسجيل هدف في بداية الشوط الأول، مشيرا إلي أن الفريق المغربي قدم مباراة قوية في الذهاب، لكن النتيجة خيبت الآمال. 

وأوضح أن الناهير متاح مشاركته في مباراة العودة، وفي المقابل سيغيب عبدالصمد البدوي، مؤكدا أن عبدالقادر وبيرسي تاو والشحات هم أهم أوراق الأهلي الرابحة.

واختتم: منذر الكبير المدير الفني للرجاء سيبدأ لقاء السبت بضغط هجومي علي الأهلي من أجل إحراز هدف مبكر.

وتقام مباراة العودة بين الأهلي والرجاء في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة التي  ستجمع الفريقين علي ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في دور ربع نهاي دوري أبطال إفريقيا.