رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برشلونة يخسر من رايو فايكانو فى الدورى الإسبانى

رايو فايكانو
رايو فايكانو

خسر برشلونة أمام مضيفه رايو فايكانو بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما في الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم لا ليجا، موسم 2022-2023.

ألفارو جارسيا كان البادئ بالتسجيل لرايو فايكانو في الدقيقة 19، بعد تلقيه الكرة من كاميو، ليطلق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في شباك شتيجن.

واستطاع فران جارسيا تسجيل ثاني أهداف رايو فايكانو في الدقيقة 53، من هجمة مرتدة بعد قطع الكرة من فرينكي دي يونج، لينفرد بمرمى شتيجن، ويُسكن الكرة شباكه بسهولة.

وقلص البولندي روبرت ليفاندوفسكي الفارق لبرشلونة بهدف في الدقيقة 83، بتسديدة رائعة على الطائر من داخل منطقة الجزاء، من متابعة لتسديدة زميله الإيفواري فرانك كيسي، لكنه لم يكن كافيًا لتجنيب فريقه مرارة الهزيمة الثالثة في الدوري الإسباني هذا الموسم.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد رايو فايكانو لـ43 نقطة في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد ريال مدريد عند 76 نقطة في صدارة جدول ترتيب المسابقة.

وفشل برشلونة في توسيع الفارق بينه وبين ريال مدريد إلى 14 نقطة، حيث انهزم منافسه أمام جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل برشلونة أمام رايو فايكانو في الدوري الإسباني

أما عن تشكيل برشلونة أمام رايو فايكانو في الدوري الإسباني، فشهد مشاركة بيدري جونزاليس بشكل أساسي، فيما يقود البولندي روبرت ليفاندوفسكي رفقة رافينيا وفيران توريس، خط الهجوم.

وجاء تشكيل برشلونة أمام رايو فايكانو في الدوري الإسباني كالآتي:

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: جوليس كوندي - رونالد أراوخو - ماركوس ألونسو - أليخاندرو بالدي.

خط الوسط: بابلو جافي - فرينكي دي يونج - بيدري جونزاليس.

خط الهجوم: رافينيا - فيران توريس - روبرت ليفاندوفسكي.