رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على سبب غياب لاعبى الأهلى وبيراميدز عن معسكر المنتخب الأوليمبى

ميكالى
ميكالى

استجاب البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، لرغبة مسئولي الأهلي وبيرميدز، بشأن عدم ضم أي لاعب من صفوف الفريقين خلال المعسكر الذي يبدأ غدًا.

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبى بقيادة البرازيلى روجيرو ميكالي، قائمة الفراعنة لخوض معسكر مغلق خلال شهر أبريل الجاري، دون استدعاء أي لاعب من الأهلي وبيراميدز، إذ يستعد الأهلي لخوض مباراة إياب الدور ربع النهائي أمام الرجاء المغربي يوم 29 أبريل الجاري بدوري أبطال إفريقيا؛ فيما يستعد بيراميدز لمواجهة مارومو جالانتس الجنوب إفريقي يوم 30 إبريل بإياب نفس الدور للكونفيدرالية الإفريقية.

وبذلك تجاهل ميكالي ضم 3 لاعبين من الأهلي، كانوا ضمن قائمة المعسكر السابق وهم: «محمد أشرف، أحمد نبيل، رأفت خليل» ولاعبين من بيراميدز هما: «إبراهيم عادل، محمود صابر».

ويدخل المنتخب الأوليمبي معسكرًا مغلقًا بداية من غد الخميس ويستمر حتى نهاية شهر أبريل الجاري، ضمن الاستعدادات لخوض منافسات بطولة إفريقيا تحت 23 عامًا التي تستضيفها المغرب، والمؤهلة بدورها لدورة الألعاب الأوليمبية، باريس 2024.

 

وضمت القائمة التي اختارها ميكالي 26 لاعبًا تم اختيارهم للمشاركة في المعسكر المغلق الذي تم التجهيز له بعيدًا عن الأجندة الدولية، في محاولة من جانب ميكالي لوضع اللمسات النهائية على القائمة التي سيخوض بها بطولة إفريقيا، خاصة أن الوقت ضيق للغاية قبل البطولة التي ستنطلق يوم 24 يونيو المقبل وتستمر حتى 8 يوليو.