رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا يفعل محمد صلاح أمام وست هام يونايتد فى الدورى الإنجليزى؟

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، لخوض مواجهة قوية أمام وست هام يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي.

ويحل فريق ليفربول ضيفًا على نظيره وست هام يونايتد، على ملعب "لندن الأوليمبي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" خلال الموسم الحالي 2022-2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي، في الساعة التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

ماذا يفعل محمد صلاح أمام وست هام يونايتد؟

ونرصد لكم كل ما قدمه محمد صلاح أمام وست هام يونايتد قبل المواجهة المرتقبة في الدوري الإنجليزي، وذلك على النحو التالي:

- خاض محمد صلاح 11 مباراة بقميص ليفربول أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي. 

- قاد محمد صلاح فريقه ليفربول نحو الفوز في 9 مباريات، بينما وقع في فخ التعادل مرة واحدة، وكذلك تلقى هزيمة واحدة فقط.

- خلال هذه المباريات، سجل محمد صلاح 9 أهداف، وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

 

ماذا ينتظر محمد صلاح أمام وست هام يونايتد؟

- يرغب محمد صلاح في تسجيل هدف واحد على الأقل، لتحقيق إنجازين جديدين في مسيرته الكروية.

- يسعى محمد صلاح لمعادلة الرقم القياسي لـ"هاري تشامبرز"، صاحب المركز الخامس في ترتيب الهدّافين التاريخيين في الدوري الإنجليزي، برصيد 135 هدفًا.

- كذلك يريد محمد صلاح معادلة الرقم القياسي المسجل باسم جون توشاك في قائمة هدافي ليفربول ضد وست هام برصيد 10 أهداف في جميع المسابقات.

وكان محمد صلاح قد نجح في تحطيم العديد من الأرقام القياسية هذا الموسم، حيث أصبح الهداف التاريخي لنادي ليفربول في الدوري الإنجليزي، كما أصبح الأكثر تسجيلًا للأهداف في البريميرليج بالقدم اليسرى.

 

ترتيب ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، حاليًا في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، بفارق ثلاث نقاط خلف توتنهام هوتسبير صاحب المركز السادس برصيد 53 نقطة.

بينما يتواجد فريق وست هام يونايتد، تحت قيادة المدرب ديفيد مويس، حاليًا في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة.

وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين على ملعب "الأنفيلد" هذا الموسم، قد انتهت بفوز صعب لفريق ليفربول بهدف دون رد، سجله داروين نونيز.