رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يبحث عن الفوز الأول مع أوسوريو على حساب سيراميكا كليوباترا

الزمالك
الزمالك

يسعى الزمالك لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يواجه سيراميكا كليوباترا في الثامنة والنصف مساء اليوم باستاد القاهرة في المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع عشر للدوري الممتاز.

الزمالك يبحث عن الفوز الأول مع مدربه الكولومبي خوان أوسوريو ليضرب عدة عصافير بحجر واحد لأن الفوز سيكون مهما لتقليص الفارق مع فيوتشر الذي يحتل المركز الثاني إلى ست نقاط مع وجود مباراة مؤجلة للزمالك مع طلائع الجيش من الأسبوع الثالث والعشرين كما أن الفوز سيعيد الثقة للفريق قبل مباراة السوبر أمام الأهلي يوم 5 مايو المقبل.

الزمالك يحتل المركز الرابع برصيد 40 نقطة وله مباراة مؤجلة مع طلائع الجيش من الأسبوع الثالث والعشرين وحقق الفريق 11 انتصارا وتعادل 7 مرات وخسر 6 مرات وسجل 36 هدفا ودخل مرماه 24 هدفا وجمع 7 نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على البنك الأهلي وحرس الحدود والتعادل مع المقاولون.

ويعاني الزمالك من غياب عدد كبير من اللاعبين وهم مصطفى شلبي وعبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي وعمرو السيسي وأحمد أبوالفتوح للإصابة وأحمد بلحاج ومصطفى الزناري ومحمود شبانة، لكن أوسوريو يراهن على البدلاء والصاعدين.

في المقابل يحتل سيراميكا كليوباترا بقيادة التونسي معين الشعباني المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة من ستة انتصارات و12 تعادلا وسبع هزائم وسجل 27 هدفا ودخل مرماه 25 هدفا وتعادل في آخر ست مباريات ولم يسجل خلالها سوى هدفين ويسعى للخروج من دائرة التعادلات وتحقيق الفوز لتدعيم تواجده في منطقة الأمان.

يدير المباراة عبدالعزيز السيد ويساعده محمود أبوالرجال وأحمد الفار ومعهم محمود ناصف حكمًا رابعًا ومحمد عادل حكم فيديو وهانى العراقى مساعد حكم فيديو.