رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحفى مغربى يكشف حقيقة دخول بعض لاعبى الرجاء في مشادات مع منذر الكبير المدير الفنى

الجهاز الفني للرجاء
الجهاز الفني للرجاء المغربي

تحدث محمد الكرضة، الصحفي بالقناة الثانية المغربية، عن استعدادات فريق الرجاء المغربي لمواجهة الأهلي، في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي علي الرجاء المغربي في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي.

وقال محد الكرضة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مدحت شلبي عبر برنامج "مساء أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن الأهلي وصل مطار محمد الخامس بسلامة الله، وتم استقبال البعثة من جانب مسئولي فريق الرجاء المغربي.

وتابع: نتيجة مباراة الذهاب أمام الأهلي كانت مخيبة لآمال جماهير الرجاء، مشيرا إلي أن لقاء الإياب يحتاج لريمونتادا من أجل الصعود للدور لمقبل.

وأكمل: مباراة الإياب ستكون صعبة جدا ولكن الفوز ليس مستحيلا، مشيرا إلي أن معنويات اللاعبين والجهاز الفني للرجاء مرتفعة جدا.

وواصل: منذر الكبير، المدير الفني، طالب لاعبي الرجاء بغلق صفحة مباراة الذهاب بالقاهرة، والتفكير فقط في لقاء الإياب، مشيرا إلي أن هناك 3 لاعبين سيعودون في لقاء العودة أمام الأهلي.

وأشار: الرجاء لن يخوض أي مباراة محلية قبل مواجهة الأهلي في لقاء العودة، موضحا أن الاتحاد المغربي أجل مباراة للفريق المغربي في الدوري المحلي.

وأوضح: أنه لا أساس من الصحة للأخبار التي تم تداولها بشأن دخول بعض لاعبي الرجاء في مشادات مع منذر الكبير المدير الفني.

واختتم: سيتم غلق جزء من مدرجات ملعب محمد الخامس بسبب الإصلاحات الجارية، والتذاكر المطروحة لمباراة الرجاء والأهلي تبلغ 52 ألف تذكرة.

وتقام مباراة الإياب في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي والرجاء المغربي، يوم السبت المقبل، في المغرب بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.