رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة كولر مع لاعبى الأهلى قبل السفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء

مران الأهلي
مران الأهلي

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، جلسة خاصة مع اللاعبين قبل ساعات من السفر إلى المغرب قبل لقاء الإياب في دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

كولر أكد خلال جلساته مع الفريق أن مباراة العودة ستكون في غاية الصعوبة خاصة أن الرجاء يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة والأهلي سيذهب للدار البيضاء وهو صاحب الأفضلية لكننا سنتعامل مع اللقاء أننا متعادلون سلبيا بالقاهرة وسنسعى بقوة لحسم التأهل لنصف النهائي خارج ملعبنا.
وشدد كولر علي اللاعبين بضرورة القتال علي الفوز وهو يثق في كل لاعب داخل الفريق ولسنا أقل من الرجاء في اللعب تحت الضغط الجماهيري بل لدينا خبرات واسعة 
وطالب المدير الفني من لاعبي الفريق ضرورة مواصلة الضغط الهجومي لتسجيل الأهداف  في ملعب الرجاء من أجل زيادة التوتر لديهم وتصدير الإحباط لدي جماهيرهم وأن هذا الأمر يتحقق بشرط تنفيذ كل لاعب المطلوب منه داخل الملعب والقيام بالتنظيم الدفاعي الجيد للحفاظ على شباك الشناوي نظيفة. 
واختتم كولر حديثه مع اللاعبين بأن الأهلي لم يخذل جمهوره الكبير وأتمنى أن يكتمل مشوار البطولة بالفوز باللقب لإهدائه للمشجعين الذين ساندوا الفريق سواء داخل أو خارج الاستاد في المباريات المصيرية.

وكان الفريق الأول بنادي الأهلي قد حصل على راحة لمدة 24 ساعة عقب مباراة الرجاء المغربي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا التي انتهت بهدفين دون رد.

وغادر سمير عدلي، المدير الإداري، إلي الدار البيضاء أمس من أجل ترتيب إجراءات الإقامة وحجز فندق الإقامة للفريق وملاعب التدريب قبل مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي.