رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يواجه البنك الأهلى فى مباراة الصعود للمركز السادس والاقتراب من المربع الذهبى

فريق المصري
فريق المصري

يسعى المصري لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يواجه فريق البنك الأهلي في السادسة مساء اليوم الثلاثاء باستاد برج العرب بالإسكندرية  في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرين للدوري الممتاز.

المصري بقيادة حسام حسن يحتل المركز الثامن برصيد 35 نقطة وحقق 8 انتصارات مقابل 11 تعادلا و6 هزائم وسجل 24 هدفا ودخل مرماه 26 هدفا وبعد ست مباريات دون هزيمة خسر في الجولة الماضية أمام الإسماعيلي ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 38 والصعود للمركز السادس.

حسام حسن سيقوم بإجراء بعض التغييرات في التشكيل الأساسي في ظل غياب عبده يحيى بسب الإصابة حيث يدرس عودة النيجيري إيزي إيميكا للعب بجوارعمرو موسى في قلب الوسط وعودة حسين السيد لمركز الظهير الأيسر بعد أن اعتمد عليه كلاعب وسط مدافع في المباريات الأخيرة إضافة لعودة عبدالرحيم دغموم للخط الهجومي.

على الجانب الآخر يحتل فريق البنك الأهلي بقيادة القبرصي بابا فاسيليو يحتل المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة وحقق خمسة انتصارات مقابل 8 تعادلات و13 هزيمة وسجل 26 هدفا ودخل مرماه 34 هدفا وفاز في آخر مباراتين على طلائع الجيش وحرس الحدود ويسعى لمواصلة انتصاراته والوصول للنقطة 26 والاقتراب من منطقة الأمان.

بابا فاسيليو سيحافظ على ثبات التشكيل الذي خاض المباراة الأخيرة أمام حرس الحدود لزيادة التفاهم والانسجام بين اللاعبين وسيلعب بطريقة متوازنة بين الدفاع والهجوم للعودة بنتيجة إيجابية.