رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسويروغاضب من لاعبى الزمالك قبل مواجهتى سيراميكا والأهلى لهذا السبب

الكولومبي خوان كارلوس
الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك

أبدي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، غضبه الشديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل مواجهتى سيراميكا والأهلي، فى الدورى وبطولة كأس السوبر بالإمارات.

وعلم "الكابتن" أن القياسات البدنيه للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كشفت عن زيادة كبيرة في أوزانهم وانخفاض معدلاتهم البدنية، فيما عدا الثلاثي، أحمد سيد زيزو، حسام عبدالمجيد، محمود حمدي الونش.

وشهدت الساعات الماضية غضبا شديدا لكارلوس أوسوريو، بسبب الأوزان الزائدة للاعبين، وضعف لياقتهم البدنية، حيث طلب المدير الفني من جهازه المعاون تنفيذ برنامج بدني مكثف وشاق للاعبين خلال الفترة المقبلة خصوصا قبل مواجهة الأهلي في كأس السوبر المحلي.

وضع الجهاز الفني للزمالك برنامجا تأهيليا وبدنيا خاصا للاعبين من أجل  التركيز على عدة أمور بدنية تحت قيادة علاء رجب، مخطط الأحمال بالفريق، من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين وتجهيزهم بالشكل المناسب للمواجهات المقبلة، خصوصا مباراة السوبر أمام الأهلي.

وتضمنت هذه الفقرة البدنية تدريبات باستخدام أدوات الجمانيزيوم لتقوية العضلات وعلاج الإرهاق.

ويواصل  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.