رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ بورسعيد يستقبل نجمى المصرى السابقين ويؤكد استمرار الدعم للنادى

محافظ بورسعيد مع
محافظ بورسعيد مع نجمى المصرى

أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، استمرار الدعم والمساندة لنادي المصري لتحقيق الأهداف التي تسعد جماهير النادي العريضة خلال الفترة القادمة.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم نجمي المصري السابقين عمرو الدسوقي وطلعت الصيفي  اللذين قدما له الشكر علي مواقفه الداعمة للنادي منذ توليه المسئولية لقيادة المحافظة حتي الوقت الحاضر.

وطالب المحافظ نجمي المصري ولاعبي المصري القدامي والحاليين استمرار تقديم الدعم للنادي بخبراتهم الكبيرة بما يسهم في تحسين صورة الفريق ومركزة بين الأندية الكبار لكرة القدم المصرية.

وعلم "الكابتن" أن هناك محاولات جادة حاليا من محبي وعشاق النادي لتقريب وجهات النظر بين محافظ بورسعيد وكامل أبوعلي رئيس النادي المصري للم الشمل وبداية صفحة جديدة لمصلحة النادى المصرى وبحث استكمال المشروع الاستثماري الذي تقدم به أبوعلي في وقت سابق.

وحرص محافظ بورسعيد على توجيه الشكر والتقدير لمجلس إدارة نادي المصري  ولاعبي النادي على الجهود المثمرة وتقديم أفضل أداء لاسعاد جماهير النادي المصري، مضيفا أن وجود الاستقرار في النادي يسهم في تحقيق نتائج أفضل.

واختتم بأن النادي المصري كيان عظيم وأنه يعشق تاريخ النادي ولا يجب الانسياق وراء الشائعات، خاصة أن النادي المصري كيان كبير والدولة المصرية تقوم حاليا ببناء الاستاد الجديد بتكلفة تتخطى المليار جنيه ومحافظة بورسعيد تتحمل تكلفة 260 مليون جنيه كمشاركة في بناء الاستاد الجديد لأن النادي المصري بمثابة الماء والهواء لأبناء بورسعيد وجميعنا نعمل للحفاظ على هذا الكيان في المقام الأول.