رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا قال كارلوس أوسوريو لحسام عبدالمجيد بعد خطأ مباراة المقاولون العرب؟

حسام عبد المجيد لاعب
حسام عبد المجيد لاعب نادي الزمالك

طلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من جهازه المعاون تحضير العديد من الفيديوهات التي توضح أخطاء حسام عبدالمجيد، مدافع الفريق الأول، من أجل العمل بشكل فردي لتصحيح هذه الأخطاء قبل عودته للتشكيل الأساسي من جديد.

وعلم "الكابتن" أن كارلوس أوسوريو عقد جلسه مطولة مع حسام عبدالمجيد، مدافع الفريق، للحديث معه في العديد من الأمور الفنية من أجل تصحيح أخطاء اللاعب خلال الفترة الماضية، وبالتحديد الخطأ الذي تسبب فيه أمام المقاولون العرب.

وشهدت الجلسة شرح بعض المهام المطلوب تنفيذها خلال التدريبات بجانب كيفية التعامل مع الكرات العرضية والكرات الثابتة استعدادا للمباريات المقبلة.

وحرص كارلوس أوسوريو علي عرض العديد من مقاطع الفيديو لشرح العديد من الأخطاء الفنية الذي يعاني منه اللاعب، ومطالبته بالتركيز وتصحيح الأخطاء المتكررة من الأخيرة في المباريات الماضية، التي كان آخرها أمام المقاولون العرب.

وأكد المدير الفني لحسام عبدالمجيد أن الخطأ شىء وارد ولكن يجب عليك تدارك الأمر والتركيز والعمل بشكل فردي وجماعي علي تصحيح الأخطاء.

كما تحدث الكولومبي مع مدافع الفريق علي المشاداة التي حدثت مع محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مشددا على رفضه ما حدث، وعدم تكرارها مرة أخرى.

وكان حسام عبدالمجيد قد وقع في خطأ مع نهاية مباراة المقاولون العرب الأخيرة لينجح ذئاب الجبل في تسجيل هدف التعادل ويخرج اللقاء 2-2 بين الفريقين، وشهدت المباراة مشادة كلامية وقعت بين شيكابالا وحسام عبدالمجيد وتوجه شيكابالا ناحية عبدالمجيد بعد الخطأ الذي وقع فيه الأخير مع نهاية اللقاء وتسجيل المقاولون هدف التعادل، وقام بتوبيخه على الخطأ.

حيث استمر النقاش بينهما بعد نهاية اللقاء داخل غرفة خلع الملابس، حيث ظهرت علامات الغضب الشديدة على شيكابالا، ومن ناحيته رفض عبدالمجيد طريقة حديث قائد الزمالك معه أمام اللاعبين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.