رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يطالب لاعبى الأهلى بنسيان نتيجة الذهاب أمام الرجاء المغربى

كولر
كولر

قررالسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، عقد  جلسة خاصة مع لاعبي الأهلي علي هامش المران اليوم استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا في الدار البيضاء يوم السبت المقبل.

وكلف كولر الجهاز المعاون له والتونسي ياسين الميكاري، محلل أداء الفيديو، بتجهيز ملف عن كل لاعبي الفريق خلال مباراة الذهاب أمام بطل المغرب لتحديد الثغرات الفنية لعلاجها قبل مواجهة الإياب.

وأكد المصدر أن كولر خلال حديثه مع اللاعبين بعد مباراة الذهاب أمام الرجاء طالبهم بنسيان الفوز بهدفين دون رد وأنه لا بد التعامل مع المباراة على أنها انتهت بالتعادل السلبي وأن الحظوظ متساوية في ملعبهم.

وأضاف المصدر أن المدير الفني شدد علي صعوبة مواجهة الإياب في ظل رغبة الرجاء المغربيفى  مصالحة جماهيره وتعويض الخسارة بفارق هدفين في القاهرة.

وأشار المصدر إلي أن السويسري مارسيل كولر رفض الإفراط في الفوز وأكد خلال حديثه أن مباراة العودة تحتاج إلي نفس درجة الالتزام الفني والتركيز لضمان بطاقة التأهل إلي نصف النهائي وعدم الانشغال بأي أمور في المدرجات.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي واصل تدريباته تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمباراة العودة أمام الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.