رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل توتنهام الرسمى أمام نيوكاسل يونايتد بالدورى الإنجليزى.. هارى كين يقود الهجوم

هاري كين
هاري كين

أعلن الإيطالي كريستيان ستيليني، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، عن تشكيل فريقه الرسمي استعدادًا لمواجهة نيوكاسل يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي.

ويستعد فريق توتنهام هوتسبير لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في الموسم الحالي 2022-2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة توتنهام هوتسبير ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، وفي تمام الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

 

تشكيل توتنهام الرسمي استعدادًا لمواجهة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي 

وجاء تشكيل توتنهام هوتسبير الرسمي استعدادًا لمواجهة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي، على النحو التالي: 

في حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: كريستيان روميرو - إريك داير - بيدرو بورو.

خط وسط الملعب: أوليفر سكيب - بيير إيميل هويبيرج - إيفان بريسيتش - باب ماتار سار.

في خط الهجوم: سون هيونج مين - هاري كين - ديان كولوفيسكي.

 

ويقود الإيطالي كريستيان ستيليني مهمة تدريب فريق توتنهام بشكل مؤقت، بعد إقالة مواطنه أنطونيو كونتي من منصبه كمدير فني للفريق اللندني، في السادس والعشرين من مارس الماضي.

ويتسلّح فريق توتنهام بسجله مميز قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد، ففي آخر 16 مباراة خاضها السبيرز على أرضية ملعب "سانت جيمس بارك" سجل بها جميعها.

ويتواجد فريق توتنهام هوتسبير حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، خلف نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الرابع برصيد 56 نقطة، أي بفارق ثلاث نقاط فقط.

توتنهام هوتسبير