رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أنشيلوتى يتحدث عن جائزة بنزيما ومواجهة مانشستر سيتى وصراع فينيسيوس وهالاند

أنشيلوتي وبنزيما
أنشيلوتي وبنزيما

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن مواجهة مانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا، والصراع المرتقب بين فينيسيوس وهالاند.

ويستعد فريق ريال مدريد لخوض مواجهة قوية وشرسة أمام نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، يوم 9 مايو المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

أنشيلوتي يتحدث عن مواجهة مانشستر سيتي وصراع فينيسيوس وهالاند

ونشرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، تصريحات أنشيلوتي، قائلًا: "مواجهة مانشستر سيتي؟ ستكون مباراة صعبة ومذهلة بالتأكيد ومهمة للغاية".

وتابع: "لن يكون صراعًا بين لاعب وآخر، بل بين فريقين يريدان الوصول إلى النهائي".

وعن صراع فينيسيوس وهالاند، قال أنشيلوتي: "فينيسيوس لاعب مميز ويتمتع بالكثير من الطاقة، وهالاند أيضًا لاعب قوي، كما قلت ستكون مباراة مذهلة".

وبسؤاله عن كريم بنزيما، أشاد أنشيلوتي: "إنه لاعب رائع، وهو في حالة جيدة الآن، عندما أراه في هذا المستوى، يكون لاعبًا مهمًا جدًا".

وأجاب أنشيلوتي على سؤال: "هل يفكر بنزيما في الحصول على جائزة البيتشيتشي؟"، قائلًا: "لا أعرف في ماذا يفكر، لا تهمني الجوائز، لا يهمني سوى فوز ريال مدريد بالمباريات".

وكان ريال مدريد قد حقق فوزًا ثمينًا على سيلتا فيجو بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".